لبنان على موعد مع منخفض جوّي

 
 

 
 
توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع انخفاض درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر وتلامس ليلا 1600.
الحال العامة: طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتأثر بعد ظهر اليوم بمنخفض جوي يؤدي الى طقس متقلب وماطر. 

الطقس المتوقع في لبنان: الثلاثاء: قليل الغيوم صباحا مع انخفاض محدود في درجات الحرارة، يتحول بعد الظهر الى غائم مع أمطار خفيفة متفرقة تشتد ليلا خصوصا شمال البلاد واحتمال حدوث برق ورعد، كما يتكون الضباب على المرتفعات، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر وتلامس ليلا 1600 متر. 

الخميس: غائم جزئيا مع استمرار درجات الحرارة في الانخفاض وضباب على المرتفعات، كما تهطل أمطار متفرقة مع ثلوج على ارتفاع 1600 متر وتلامس 1500 شمال البلاد.
الجمعة: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات وبداية ارتفاع في درجات الحرارة، ويحذر من خطر تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو على 1700 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى.
والحرارة على الساحل من 11 الى 20 درجة، فوق الجبال من 8 الى 13 درجة، في الداخل من 6 الى 15 درجة. 
المصدر : المجلة الإخباري
المرسل : جلال نعمة
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
   

Arabic